القائمة إغلاق

اهم موديلات ساعات Audemars Piguet ومعلومات عن اوديمار بياجيه

اهم موديلات ساعات Audemars Piguet ومعلومات عن اوديمار بياجيه

هي شركه صناعه ساعات سويسريه فخمه تأسست في عام 1875 على يد صانعي الساعات جول لويس، أوديمار وإدوارد أوغست بيجيه

– في عام 1915 قامت الشركة بوضع أصغر محرك في ساعة بقطر 15.8 مم مع خاصة مكرر مدته خمس دقائق.
– في نصف قرن العشرينات قد تم ظهور ساعة الجيب الرفيعة حول العالم ذات المحرك بسمك 1.32 ملم، وفي أوائل الثلاثينيات قد ظهرت أول ساعة جيب بغطاء شفاف ذات المحرك القوي والرقيق.
– لم تتوقف الشركة هنا عن الابتكار والإبداع وتوالي النجاح، ففي منتصف الأربعينيات قد ابتكرت أصغر حرك لساعات اليد حيث كانت أرقي الساعات حول العالم والي كانت ذات محرك 9ml وذات سمك 1.64 مم.
– في الخمسينيات قد قدمت الشركة إلى العالم لأول مرة محركًا يدويًا يعمل على مدار الساعة مع تقويم ومؤشر عام في ساعة صغيرة وكانت هذ الساعات موديل رقم (5516) لشركة ساعات اوديمار بياجيه.

مميزات ساعات اوديمار بياجيه:

1- تتميز ساعات اوديما بياجيه ساعات فخمه وانيقه تتميز بجوده ودقه عاليه فى الصناعه.

2- جميع ماكينات ساعات اوديمار بياجيه هي من صناعه الشركه ان هاوس موفمنت والتى توفر دقه عاليه فى التوقيت وحرفيه عاليه فى الصناعه والجمال.

3- جميع ساعات اوديمار بياجيه تتميز بزجاج سافير كريستال عالى النقاء ومقاوم للخدش.

4- جميع اجزاء الساعات تكون من افضل واقوي الخامات واجملها وتتميز بدقه عاليه فى صناعتها لتخرج فى افضل حال.

5- جميع الساعات مقاومه للمياه ليتم استخدام الساعه فى اغلب الاوقات .

6- باور ريسيرف الطاقه يمتد دائما الى اكثر من 60 ساعه ليوفر وقت اطول فى حاله خلع الساعه.

اهم موديلات ساعات اوديمار بياجيه :

رويال أوك (Royal Oak)

تم إطلاق Royal Oak (من ساعات اوديمار بياجيه) في عام 1972، وهي واحدة من أكثر الساعات انتشاراً في العالم ، ومصممها Gerald Genta مستوحى الاسم من السفن البحرية البريطانية التي يطلق عليها الاسم نفسه، ويوجد من هذه الساعات أصدارات متعددة ومناسبة لجميع الأذواق، بما في ذلك عناصر مختلفة مثل الكرونوغراف أو توربيون أو التقويم السنوي.

رويال أوك كونسبت (Royal Oak Concept)

تحتفظ هذه المجموعة بالشكل المتميز والفريد للساعة الأصلية ، ولكنها تضيف تصميمًا حديثًا وانسيابيًا والتي تتناسب مع احتياجات العصر الحديث، كما أن التصميم الخارجي لساعات Royal Oak Concept أيضًا بها محرك رائع من الأمام، مما يجعله يبدو أكثر ديناميكية.

رويال أوك أوف شور (Royal Oak Offshore)

تقدم رويال أوك أوف شور لأول مرة في عرضت الساعات عام 1993 كساعة رياضية وهي بحجم كبير بما اشتهرت بألوانها وتصميماتها الشبابية والتي تم تصنيعها من العديد من المواد المختلفة، التي تتميز بأوستيك مطاطي ويوجد بها العديد من الإصدارات المتعددة الرائعة .

ميلنيري (Millenary)

هذه المجموعة من ساعات Millenary تتميز بالأناقة والتصميمات الرائعة وشكلها البيضاوي، كما أن لديها مينا منحرف عن الساعة والمركز الرئيسي والذي يظهر العقارب بشكل جانبي، كما أن تصميم المحرك أنيق للغاية والتي أعادته ساعات اوديمار بياجيه ليصبح ذات شكل رائع لمحبي الساعات.

 2,850 مشاهدات

فسيكفيكهم الله وهو السميع العليم