القائمة إغلاق

معلومات عن ساعات شوبارد واهم مميزات ساعات chopard

معلومات عن ساعات شوبارد واهم مميزات ساعات chopard

تعتبر ماركة شوبارد من أفضل العلامات التجارية للساعات السويسرية، وتحظي بذوق أنيق ومكونات معداتها الرائعة،وتأسست ماركة شوبارد الماركات السويسرية الخاصة بـ ماركات الساعات في سنة 1860م، على يد مؤسسها لويس أوليش شوبارد، مواليد يناير 1915م، والذي ينتسب لعائله تعمل في الزراعة والتجارة.

ولكنه عشق فن الصناعة الخاصة بالساعات منذ صغره، ولكن عندما كان صغير لم يكن هناك تلك الصناعات الضخمة الخاصة بمجال الساعات، ولكنه بدأت رحلته من الهواية ثم إلي الخبرة ثم إلي الاحتراف.

قام بتحقيق نجاحاً كبيراً لافتاً متميزاً لبلده، كما أن شوبارد أدرك إن الأسواق الأجنبية ربما قد تكون مثالية جداً لصناعة الخاصة، فاتخذ قراره وقام بالسفر إلى دول أوروبا الشرقية وروسيا والدول الاسكندنافية وهولندا والمجر وهولندا، واستطاع لويس أوليس شوبارد أن يكتسب الكثير من الزبائن العالميين، وفي ذلك الوقت كان لديه ولدان.

وفي عام 1937م، قام بالانتقال إلى جنيف، وقام بتأسيس شركة تتميز في صناعة الساعات ذات الجودة العالية، وفي سنة 1963م قام حفيد المؤسس بول أندريه الثالث إلي كارل سيشوفيل ببيع الشركة، بعد أن قرر أبناءه بمزاولة مهنة أخري غير صناعة الساعات.

في وقت سريع استطاع أن يكتسب كارل سيويل خبرة كبيرة جداً في مجال صناعة الساعات، وساعدت تلك الخبرة المكتسبة في حدوث تطورات عديدة في الشركة، وقام كارل بإضافة قطاع المجوهرات إلي الشركة، وفي سنة 1976م، قام كارل بإدخال الماس والياقوت إلي التصاميم الخاصة بساعاته، وبعد زمن ثلاث سنوات أطلقت شركة شوبارد ولأول مرة الساعات ذات الصفة الرياضية على الأحزمة، وتم في هذا الوقت افتتاح محلات شوبارد ولأول مرة في هونغ كونغ وفيينا وجنيف.

عمد” كارل فريدريك شوفيليه ” الشريك ورئيس الشركة إلى تنفيذ خطة جهنمية في أواسط التسعينات للقرن الماضي والتي كانت سبباً في تربع شركته على عرش مملكة تصنيع الساعات مرةً أخرى من جديد ، وبعد النجاح الباهر الذي حققته فكرته العبقرية قام بإنشاء مصنعاً لتصنيع الساعات بسويسرا ببلدة “فلورييه” والذي ضم جميع الخبراء والحرفيين في مجال تصنيع الساعات ليكون رائداً في مجاله دوناً عن منافسيه ، إذ تتمتع ساعات شوبارد بالذوق الأنيق ، بالرفعة ، بفخامة التصميم ، بإبداع منقطع النظير في التصنيع ، بالجودة السويسرية ولكن ما تتميز به حقاً عينة الخامات النادرة النفيسة التي تصنع منها ، فمن يسعفها الحظ السعيد ترتدي بيدها ساعةً واحدةً من شوبارد .

وقد تطور قسم الدعاية بالشركة مما جعلها تقوم بواحدة من أضخم الحملات الإعلانية عام 2013 مما زادها شهرة أكبر، حيث تتميز ساعات شوبارد بجودة الصنع والدقة المتناهية في تصنيع الشكل النهائي للساعات، وبالتالي تم تزويد عواصم بلدان العالم بمنافذ بيع آمنة مما يجعل أمر بيع ساعات شوبارد أمرًا آمنًا وموثوقًا به.

اهم مميزات ساعات شوبارد:

1- زجاج سافير كريستال ذات نقاء عالي ومقاوم للخدش.

2- ضد الماء فتستطيع ان تستخدمها فى اغلب الظروف .

3- ماكينات عاليه الجوده وتتميز بانها عاليه الدقه فى التوقيت .

4- تتميز باناقه وفخامه عاليه وجوده فى التصميم والاجزاء كما تمتاز بعض الموديلات منها بانها مرصعه بالمجوهرات او الذهب وتحديدا الموديلات النسائيه.

5- اجزاء ومكونات الساعات ذات جوده عاليه وخامات مميزه لاعطاء افضل اداء فى الساعات.

أشهر موديلات ساعات شوبارد السويسرية

ساعة شوبارد جراند بري CHOPARD GRAND PRIX:

هي ساعة رجالية أنيقة تتميز بالبساطة والجمال التي تجعل الشباب يقبل على شرائها، حيث يتكون هيكل الساعة الخارجي من مزيج بين اللونين الأبيض والأسود وتتميز بوجود عقارب كبيرة باللونين الأبيض والأصفر.

ساعة شوبارد هابي سبورت :CHOPARD HAPPY SPORT

هي ساعة نسائية أنيق غاية في الرقة والجمال وتعد واحدة من أفخم الساعات السويسرية، وتتميز بسعرها المناسب لفئات عديدة من المجتمع مما يجعل الفتيات والنساء الباحثات عن الجمال والأناقة أكثر رغبة في اقتنائها بالإضافة إلى وجود ثلاثة فصوص من الألماس في خلفية الساعة.

ساعة شوبارد الذهبية CHOPARD WATCH GOLD‏:

تعد هذه الساعة واحدة من الساعات النسائية الأكثر مبيعًا عالميًا، فقد حققت شهرة واسعة نظرًا لرقي تصميمها وسعرها الذي يناسب الجميع، تتميز بلونها النحاسي الممزوج باللون الأبيض

 1,419 مشاهدات

فسيكفيكهم الله وهو السميع العليم