القائمة إغلاق

سعر ساعة هواوي ووتش GT3 42 ملم

ساعة هواوي ووتش GT3 42 ملم ببطارية تدوم لفترة طويلة بنظام مراقبة نسبة الاكسجين في الدم طوال اليوم ومراقبة دقيقة لمعدل ضربات القلب واكثر من 100 وضع للتمارين الرياضية واجراء مكالمات بالبلوتوث – ذهبي

سعرها: ‏10,300.00 جنيه

اسم العلامة التجارية هواوي
اسم الموديل GT 3
النمط كاجوال
اللون ذهبي
حجم الشاشة 1,32 بوصة
مميزات خاصة مراقب معدل ضربات القلب
شكل السلعة مستدير
الجمهور المستهدف للبالغين من الجنسين
الأجهزة المتوافقة هاتف ذكي
نوع العرض تناظري

عن هذه السلعة

تحفة فنية حقيقية، المينا الأنيق مقاس 42 ملم يلتقط الضوء على الزجاج المنحني ثلاثي الأبعاد، مما يعطي توهجًا ناعمًا يشبه الماء. تتميز بتصميم بسيط للجسم مع لمسة نهائية شديدة اللمعان، مصحوبة بأشرطة مصقولة لمظهر عصري ومتطور.
عمر بطارية متين، عند الشحن الكامل، ساعة هواوي GT 3 مقاس 42 ملم تدوم حتى 7 أيام، لذلك تكون مستعدًا تمامًا لتتبع كل تمرين دون تفويت أي فحص صحي. يدعم الشحن اللاسلكي، لذلك يمكنك استخدام هاتفك لشحنه عكسيًا عندما تنسى الشاحن الخاص بك وقل وداعًا للقلق من عمر البطارية.

مراقبة تشبع الأكسجين في الدم طوال اليوم، تشبع الأكسجين في الدم هو أحد العلامات الحيوية المهمة التي يمكن أن تعكس إمداد الجسم بالأكسجين. توفر ساعة هواوي ووتش GT 3 الذكية تلقائيًا الكشف عن مستوى تشبع الأكسجين على مدار 24 ساعة بغض النظر عن وقت العمل أو التمرين أو النوم، مما يحمي صحتك بعناية على مدار الساعة.
مدرب الجري الشخصي بالذكاء الاصطناعي- يمكن للساعة الذكية هواوي Watch GT 3 تقييم قدرتك الرياضية بناءً على بيانات الجري التاريخية الخاصة بك، وتوفر لك خطة ركض علمية واحترافية للجري اليومي والاستعداد للسباق، سواء كنت مبتدئًا أو متقدمًا، وتوفر لك إرشادات تتبع كاملة.
مراقبة دقيقة لمعدل نبضات القلب: تتضمن وحدة معدل ضربات القلب المطورة حديثًا ثمانية صمامات ثنائية ضوئية بتصميم دائري ومجموعتين من مصادر الضوء، جنبًا إلى جنب مع عدسة زجاجية منحنية لارتداء مريح مع تقليل تداخل الضوء الخارجي؛ تم ترقية خوارزمية الذكاء الاصطناعي لتصفية الإشارات الصاخبة بشكل أكثر فعالية، مما يسمح بمراقبة معدل ضربات القلب بدقة حتى أثناء التمارين الشاقة، وتحسين دقة البيانات الصحية مثل الأكسجين في الدم.
المكونات المتضمنة: ساعة 1، حامل شحن لاسلكي بما في ذلك كابل الشحن 1، دليل البدء السريع، معلومات السلامة، وبطاقة الضمان 1

 117 مشاهدات

فسيكفيكهم الله وهو السميع العليم