القائمة إغلاق

ما هي فائده البيزل او الاطار الخارجى فى ساعات الغطس وكيف يستخدم

ما هي فائده البيزل او الاطار الخارجى فى ساعات الغطس وكيف يستخدم

يجب أن يحمل الغواصون خزان أكسجين عندما يغطسون تحت الماء ، وترتبط كمية الأكسجين بحجم زجاجة الأكسجين ، لذلك سيحضر الغواصون جهازًا لقياس كمية الأكسجين. لهذا السبب تم إنشاء ساعة الغوص.

يتميز الإطار الدوار بساعة غوص ويلعب دورًا في التذكير بوقت الغوص. مقياس تعليم الإطار الدوار هو 15 ، 30 ، 45 ، لأن أسطوانة الأكسجين للغوص العام يمكن أن تلتزم فقط بـ 45 دقيقة ، وبعضها يتم تمييزه بمقياس 60 دقيقة. أول 15 دقيقة ملونة أو مميزة بشكل خاص ، لأن الغواصين سيلاحظون بصرامة توقفًا آمنًا لمدة 15 دقيقة عند الصعود لتحرير النيتروجين الممتص من الأسطوانة تمامًا.

بشكل عام ، طالما قمت بتدوير الإطار ومحاذاة 0 مع عقرب الدقائق أثناء الغوص ، يتم محاذاة المقياس 0 على الإطار مع عقرب الدقائق ، ومن ثم يمكنك معرفة وقت الغوص عن طريق التحقق من حركات عقرب الدقائق.

عادةً ما يتم تصميم الإطار ليكون اتجاهًا واحدًا وهو التأكد من أن وقت الحساب يقتصر على حساب المزيد ، وليس حسابًا أقل ، وذلك لمنع سوء الاستخدام وإطالة وقت انتهاء الخطر. العلامات والعقارب مضيئة ، بحيث يمكن قراءتها بوضوح عندما يكون الضوء تحت الماء خافتًا ، ويتم تكبير حجم اليدين والعلامات عن قصد لتسهيل القراءة على المستخدمين. كانت المادة المضيئة المبكرة هي الراديوم (Radiomir) ، الذي توقف بسبب الإشعاع المفرط. أكثر المواد المضيئة شيوعًا هي Super-LumiNova و tritium trachea الآن. Super-LumiNova مادة جديدة تمتص جزيئات جاما في الضوء لتخزين الضوء ويمكن أن تستمر في إصدار الضوء لأكثر من 10 ساعات ، لكن شدة الضوء سوف تتلاشى بعد فترة معينة.

 603 مشاهدات

فسيكفيكهم الله وهو السميع العليم