القائمة إغلاق

الفرق بين ماكينات و حركات الساعات السويسريه و اليابانيه

الفرق بين ماكينات و حركات الساعات السويسريه و اليابانيه

السعر

سعر الحركة السويسرية يكلف أكثر من الحركة اليابانية. نظرًا لأن الحركات اليابانية يتم تجميعها بواسطة روبوتات آلية ، فإن التكلفة منخفضة نسبيًا عن الحركة السويسرية. بنفس الميزة فإن سعر الحركة اليابانية أقل من الحركة السويسرية بمقدار النصف.

عمر بطارية الحركة

عندما يتعلق الأمر بعمر البطارية ، فإننا نتحدث عن حركة الكوارتز. عمر البطارية للحركات المصنعة من قبل ميوتا عادة ما يكون من 3 إلى 5 سنوات ، لكن عمر البطارية هو 5 إلى 10 سنوات من حركة الكوارتز السويسرية ، مثل حركة روندا.

يعد عمر البطارية ميزة مهمة لساعاتك ، حيث يمكن أن توفر تجربة أفضل للعملاء وتفاصيل تسويقية جيدة.

دقة الوقت

كما ذكرنا أعلاه ، يتم تجميع الحركة اليابانية بواسطة روبوتات آلية ، وبالتالي هناك خطأ أقل يسببه الإنسان ، مما يعني أن دقة الحركة اليابانية تعمل بشكل أفضل من الحركة السويسرية من حيث المبدأ ، ولكنها تؤدي أيضًا إلى نتائج أقل تفصيلاً وأكثر ” مظهر خام ، بينما تركز الحركات السويسرية بشكل أكبر على الحرفية. هذا يتعلق بالجماليات التي سنتحدث عنها بعد ذلك.

بالنسبة لساعات الكوارتز ، يتم تجميعها جميعًا بواسطة الروبوتات ، لذلك لا تقلق بشأن الدقة عندما تفكر في استخدام حركة كوارتز سويسرية.

الحرفية

نظرًا لتركيز الحركة السويسرية على الحرفية ، فإن الحركة أكثر من ذلك بكثير مصممة جماليا من الحركة اليابانية. خاصة عندما تحتوي الساعة على ظهر شفاف ، يمكن للناس أن يروا من خلال الحركة. أو عندما تفتح ظهر الساعة عندما تحاول إصلاح ساعة ، ستجد الفرق الكبير في الحرفية بين هاتين الحركتين.

 1,224 مشاهدات

فسيكفيكهم الله وهو السميع العليم