القائمة إغلاق

كيفية إزالة الصدأ عن الساعات

كيفية إزالة الصدأ عن الساعات

تحتاج إلى صيانة ساعاتك حتى لو كانت من الفولاذ المقاوم للصدأ.

ابدأ بمسح الساعة بقطعة قماش ناعمة لإزالة الطبقات الأولية من الأوساخ أو الغبار أو الأوساخ. يمكنك استخدام منشفة ورقية لهذا الغرض ، ولكن يوصى باستخدام قطعة قماش من الألياف الدقيقة أو الشامواه. في حالة الضرورة ، ستعمل منشفة الأطباق النظيفة أو حاشية القميص بشكل جيد ، ولكن لن تزيل على الأرجح الكثير من الأوساخ مثل قطعة قماش أنعم وأكثر نعومة.

استخدم فرشاة أسنان رطبة ونظيفة للوصول إلى زوايا علبة الساعة أو السوار المصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ. ضع في اعتبارك مقدار الضغط الذي تمارسه ، لأن اليد الثقيلة يمكن أن تسبب خدوشًا غير مرغوب فيها.

استخدم مجفف الشعر في مكان منخفض الحرارة لتجفيف علبة الساعة بسرعة. رش منظف الزجاج على قطعة قماش ناعمة ، وامسح وجه الساعة والعلبة والسوار لتحديث اللمعان.

يمكنك استحدام الخل بوضعه لبعض الوقت ومن ثم محاوله ازاله الصدأ

لن يؤثر التنظيف على ساعة معصمك إذا لم تقم بتخزينها بشكل صحيح. تم تدمير العديد من الساعات بسبب العفن والعفن والتآكل لأنها كانت مطوية في صندوق رطب أو مظلم أو خزانة تخزين لسنوات قبل أن تتحقق قيمتها.

إستخدم مكان جيد التهويه للتخزين طويل الأمد ، وتجنب درجات الحرارة المرتفعة ، والبرودة ، والرطوبة ، لأنها ستتلف ساعتك أو تكسرها. اعتني بساعتك جيدًا الآن ، وستظل كنزًا إلى الأبد.

 1,344 مشاهدات

فسيكفيكهم الله وهو السميع العليم