القائمة إغلاق

سعر ساعة هواوي باند 6 في السعودية

ساعة هواوي باند 6، مراقبة تشبع الاكسجين المحيطي طوال اليوم، شاشة فل فيو 1.47 انش، بطارية تدوم لمدة اسبوعين، شحن سريع، مراقبة معدل ضربات القلب، تتبع النوم، 96 وضع للتمرين، تذكير بالرسائل، اسود جرافيت

السعر: 30% ريال‎159.‎90‏ بدلا من
سعر البيع: ريال‎229.00‎‏ علي امازون

حول هذه السلعة
متابعة طول اليوم، يقيس سوار هواوي بند 6 تشبع الدم بالأكسجين تلقائيًا ويرسل تنبيهات إذا انخفض معدل الأكسجين، ما يوفر لك مراقبة لصحتك على مدار الساعة واليوم.
À1.47 عرض فولفيو €’ 64% نسبة الشاشة إلى الجسم, بنسبة 42%. 1.47 بوصة أمولد فولفيو ديسبلاي يوفر حجم الشاشة الذي هو 148% أعلى من نطاقات السابقة.
بطارية بعمر يصل إلى أسبوعين: إنها بمثابة الرياضي الأكثر تحملًا في عالم التقنيات القابلة للارتداء، تحتوي ساعة هواوي باند 6 على بطارية مذهلة تدوم لأسبوعين مع الاستخدام النموذجي وتدوم لـ 10 أيام مع الاستخدام المكثف.
A€الشحن السريع €’مع تقنية الشحن السريع والشاحن المغناطيسي، يمكن أن تستغرق عملية الشحن لمدة 5 دقائق يومين في إطار الاستخدام المعتاد.
«تروسين 4.0 لرصد معدل ضربات القلب» يستخدم حزام هواوي تروسين 4.0 تقنية يُعزز من خلالها الخبرة المتراكمة منذ فترة طويلة لرصد معدل ضربات القلب لتوفير قراءات دقيقة للأشخاص بغض النظر عن لون بشرتهم أو الجنس أو العمر أو محيط المعصم.

 210 مشاهدات

فسيكفيكهم الله وهو السميع العليم