القائمة إغلاق

اشهر ماركات الساعات الايطاليه التى تصنع داخل ايطاليا وسويسرا

اشهر ماركات الساعات الايطاليه التى تصنع داخل ايطاليا وسويسرا

1- Bvlgari

تصنع بولغارى ساعتها داخل سويسرا ولكنها فى الاساس براند ايطالي

تأسست هذه الماركة الإيطالية الشهيرة في روما عام 1884 من قبل صانع الساعات اليوناني سوتيريوس فولغاريس، أصبحت بولغري مشهورة عالميًا بسلعها الفاخرة وهي تمتلك مكانة عالية في ترتيب ماركات الساعات.

Bvlgari هي علامة تجارية ضخمة وواسعة النطاق تبيع كل شيء من المجوهرات إلى حقائب اليد، فرعها السويسري Bvlgari Haute Horlogerie SA يصنع كل شيء من الألف إلى الياء إلى المواصفات العالية جدًا.

2- panerai

ايضا تصنع بانيراى حاليا ساعتها فى سويسرا ولكن فى الاساس فهي كاركه ايطاليه الاصل

تعتبر بانيراي من اشهر الماركت الايطالية التي لا يمكن عدم ذكرها، بدأ تصنيع هذه الساعات الفاخرة المعروف باسم Pun-eh-rye في فلورنسا بإيطاليا على يد جيوفاني بانيراي في عام 1860، بعد أن أصبح موردًا رسميًا للبحرية الإيطالية الملكية طور بانيراي مجموعة من ساعات الغوص التي أنتجتها رولكس باستخدام حركات ساعة الجيب.

انتقلت بانيراي رسميًا إلى سويسرا في عام 1997، لذلك من الناحية الفنية لم تعد علامة تجارية إيطالية، ومن اشهر مجموعاتها و Luminor و Luminor Due و Radiomar .

3- Breil

تأسست Breil في ميلانو عام 1939 وهي علامة تجارية عصرية تحمل اسم إحدى البلديات السويسرية، تأسست في ميلانو عام 1939 من قبل Innocente Binda ولا تزال مملوكة لمجموعة Binda Group، وتمتلك العلامة التجارية بعض ساعات الحركة الأوتوماتيكية لكنها تبيع في الغالب ساعات حركة كوارتز يابانية تتراوح أسعارها من 100 دولار إلى 500 دولار.

لا تندرج ساعات Breil في فئة الساعات العالية، ولكن لديها بعض التصميمات المميزة.

4- Ennebi

تأسست شركة Ennebi في عام 2004 ، وهي تصمم وتصنع “أدوات المعصم والمكتبية” من مقرها الرئيسي في براتو ، إيطاليا، معظم تصميمات Ennebi بدءًا من Fondale مستوحاة من العمل المنجز مع البحرية الإيطالية مما يجعل هذه الساعات اليدوية المصنوعة يدويًا متينة للغاية، ساعات Ennebi كبيرة وبسيطة وصعبة يتم إنتاجها على دفعات صغيرة بتفاصيل فريدة من نوعها.

5- Filippo Loreti

على الرغم من أن علامة Filippo Loreti ليست علامة تجارية إيطالية حقيقية من الناحية الفنية ، إلا أنها مستوحاة من الإمبراطورية الرومانية وتشيد بالأسلوب والتصميم الإيطاليين، بدأت هذه الشركة الدولية في عام 2015 بمشروع تموله جماعي حصل على مليون تمويل لأول ساعتها.

كان أحد مبادئ علامة Filippo Loreti التجارية هو جعل الساعات الفاخرة في تكون متناول الجميع ولقد حققوا ذلك بالفعل.

6- Gucci

أسس Guccio Gucci أيقونة الموضة الإيطالية في فلورنسا عام 1921، وحقق أكثر من 4 مليارات يورو من العائدات في عام 2008، وتعتبر Gucci حوت في صناعة الأزياء، لذلك ليس من الغريب أنهم موجودون أيضًا في سوق صناعة الساعات، مع أسعار تصل إلى بضع مئات من الدولارات، فإن ساعات Gucci أرخص من بعض العلامات التجارية الأخرى

7- Meccaniche Veloci

بدأت هذه الماركة عام 2006 في فيتشنزا من قبل مجموعة من المصممين المبدعين، وكانت تتميز بتصميم الحديث والمختلف وأدخلوا رياضة السيارات إلى عالم ساعات المعصم.

https://www.almrsal.com/wp-content/uploads/2021/11/Mecce_FINAL.jpg

8- Meccaniche Veneziane

هي علامة تجارية جديدة من إيطاليا تتميز بحركة ميكانيكية سويسرية خاصة بها، وتمتلك العلامة التجارية حاليًا ثلاث مجموعات هي Redentore و Nereide و Nereide.

تتراوح أسعار هذه الماركة من أقل بقليل من 500 دولار إلى 1500 دولار تقريبًا.

9- Officina del Tempo

أطلق الأخوان روبرتو وجورجيو إميلي ماركة Officina del Tempo وهي مستوحاة من السباقات والإبحار والأعمال التجارية الكبيرة، وتمتلك هذه الماركة عشرة مجموعة رائعة ومميزى.

10- Salvatore Ferragamo

سالفاتور فيراغامو هي شركة أخرى للسلع الفاخرة من فلورنسا، تأسست عام 1928، نظرًا لأنها تصنع مجموعة كاملة من المنتجات الاستهلاكية المختلفة، فلا يمكن أن يكونوا متخصصين في صناعة الساعات، ولكن يستخدمون اتفاقيات الترخيص والشراكات لجعل الشركات الأخرى تصنع الساعات لهم، ولكن بصرف النظر عن عدم وجود عملية التصنيع داخل الشركة فإنهم يصنعون بعض الساعات الإيطالية المميزة.

11- U-Boat

تصنع U-Boat ساعات إيطالية فاخرة كبيرة ، وتم تأسيسها من قبل Italo Fontana بهدف تجسيد رسومات وتصميمات مميزة، وكان ذلك أن Italo من هواة الساعات ولديه الرغبة في تجربة كل من المواد والتقنيات غير العادية.

وتتميز هذه الماركة من الساعات الايطالية بوجود ساعات ذات وجوه كبيرة وحركات سويسرية وتصميمات عتيقة، تحظى ساعاته باهتمام متزايد حتى من خارج عالم هواة صناعة الساعات، وهناك بعض المشاهير الذين يرتدون هذه الماركة مثل توم كروز وديفيد بيكهام

 4,467 مشاهدات

فسيكفيكهم الله وهو السميع العليم