القائمة اغلق

اسعار الساعات الزاكية في السعودية

ساعة ذكية لجوالات اندرويد بتصنيف IP67 لمقاومة المياه والغبار مع عداد خطوات ومتتبع للنوم والنشاط واللياقة ومعدل ضربات القلب، للنساء والرجال (لون اسود)

بسعر : 60 ريال سعودي علي امازون


حول هذه السلعة

جهاز متابعة معدل نبض القلب والنوم يعمل على مدار الساعة 7 ايام في الاسبوع يُتيح لك مراقب معدل ضربات القلب الذي يعمل على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع التحقق من معدل ضربات قلبك في أي وقت وزيادة فهم تغيرات معدل ضربات القلب بشكل أفضل. يعمل متتبع النوم التلقائي على متابعة أنماط النوم العميق والخفيف ووقت الاستيقاظ، ويوفر لك تحليلًا شاملًا لنوعية نومك (النوم العميق والنوم الخفيف ووقت الاستيقاظ) لمساعدتك على فهم صحتك بشكل أفضل وإجراء تعديلات معقولة لنمط حياتك.
جهاز دقيق لمتابعة اللياقة البدنية مع جهاز تحديد المواقع الجغرافية يدعم المشي والتسلق وكرة الريشة وكرة السلة والسباحة والعديد من الرياضات الأخرى، يسجل بدقة الأنشطة طوال اليوم مثل عدد الخطوات والمسافة المقطوعة والسعرات الحرارية التي تم حرقها والأميال المقطوعة والوقت الذي تتمرن به. يمكنك توصيله بجهاز تحديد المواقع الجغرافية على جوالك لمتابعة جميع مسارات التمرين والمسافة والحالة الفيزيائية أثناء التمرين ما يساعدك على البقاء متحفزًا طوال اليوم!
إشعارات المكالمات والرسائل: عند توصيل الساعة الذكية بهاتفك الذكي، لن تفوت أي مكالمة أو رسالة مرة أخرى. سوف تهتز وتنبهك عندما تتلقى على جوالك مكالمة أو رسالة قصيرة اس ام اس أو إشعارات اس ان اس (Facebook وتويتر وواتساب ولينكد ان وماسنجر وInstagram). ستتمكن أيضًا من تعليق المكالمات الهاتفية الواردة مباشرة من معصمك.
ساعة لقياس مؤشر اللياقة البدنية مقاومة للماء مع بطارية تدوم طويلًا: تتميز ساعة قياس مؤشر اللياقة البدنية بمقاومتها للماء بمعيار IP67 حسب تصنيف اي بي لمقاومة المياه والغبار ما يتيح لك ارتدائها أثناء السباحة في حمام السباحة دون قلق (ملاحظة: لا يمكنها متابعة بيانات السباحة). تتميز بتصميم ذو سعة كبيرة واستهلاك منخفض للطاقة ما يوفر مدة تشغيل أطول. تعمل لمدة 7 أيام عند الاستخدام العادي ويمكنها الاحتفاظ بالشحن لمدة 40 يومًا في حالة عدم تشغيلها. تتميز الساعة الذكية من انجل سيتي بأنها مناسبة جدًا لممارسة الرياضة في الهواء الطلق والتمرين طوال اليوم!
ستتجاوز توقعاتك: تتميز بشاشة لمس ملونة مقاس 1.7 انش تتيح إمكانية تشغيلها بسهولة وسهولة التحقق من تقارير البيانات التفصيلية. مزودة بالعديد من الخصائص العملية مثل المنبه وساعة الإيقاف والمؤقت والتحكم في الكاميرا وجهاز التحكم في الموسيقى وخاصية التنبيه في حالة عدم الحركة و قابلية تعديل السطوع وإمكانية إيجاد الجوال. يمكن أن تكون هذه الساعة خيارًا جيدًا كهدية لجعل الناس يعيشون حياة أكثر راحة وأكثر صحة ونشاطًا.

 63 مشاهدات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فسيكفيكهم الله وهو السميع العليم