القائمة إغلاق

اهم 5 ماركات وشركات ساعات صينية

اهم 5 ماركات وشركات ساعات صينية

1- Tianjin Sea-gull Watch

هي مجموعة مؤسسات تتألف من 16 مصنعًا محترفًا للساعات وأربعة مشاريع مشتركة قائمة على مصنع Tianjin Watch Factory.

يبلغ إجمالي أصول المجموعة 967.7 مليون يوان ، ويبلغ إجمالي عدد الموظفين في المجموعة 9955.

تتكون منتجات الشركة الحالية من سلسلة متنوعة من الساعات الميكانيكية والساعات الإلكترونية وساعات الكوارتز والساعات المعمارية وحركات الساعات.

2-Beijing Watch

تأسس مصنع بكين للساعات في عام 1958 ويقع في منطقة Changping ، بكين.

بصفتها علامة تجارية احترافية تتمتع بقدرات تصنيع ساعات مستقلة ، تركز Beijing Watch على الحرفية والجماليات الفنية ، وتركز على التعبير الحديث عن الجماليات الشرقية ، وتدمج تمامًا مهارات صناعة الساعات المتطورة مع الدلالات الثقافية.

تلتزم ساعة بكين بالجوهر الشرقي ولديها وعي “الابتكار المستقل” وروح الريادة ؛ إنهم واثقون ، ومستقلون ، ويقبلون العصر ، ويعرفون كيفية تفسير “التقاليد” من زاوية جديدة ، ويفسرون التقاليد بطريقة أكثر عصرية وحداثة.

بكين ووتش على استعداد لقضاء المزيد من الوقت لعمل ساعة حقيقية عندما يطارد الجميع أو الشركة الكمية والسرعة في الصين.

3-Shanghai Watch

هي واحدة من العلامات التجارية الشهيرة قبل الثمانينيات في الصين ، وكانت رمزًا للمكانة لمدة 30 عامًا بعد إنشاء جمهورية الصين الشعبية.

في البداية ، كانت ساعة شنغهاي ذات أسلوب ميكانيكي بشكل أساسي. ولكن الآن أصبحت ساعات الكوارتز أحد قطاعاتها الرئيسية.

4-Tianwang watch

تأسست Tianwang watch في عام 1988 في Shenzhen.

تلتزم Tian Wang Watch بالابتكار في مجال الساعات. في السنوات الأخيرة ، قامت العلامة التجارية بنشاط بالتعاون بين الصناعة والجامعة والبحوث مع العديد من الجامعات الصينية المعروفة ، وأنشأت مركز Tianwang Electronics R & D في عام 2010 لاستكشاف مجالات الساعات الذكية وساعات الغوص باستمرار.

قاموا بتطوير 2000 متر و 4000 متر و 10500 متر مقاومة للماء ساعة غوص.

منذ إنشائها ، فازت Tianwang Watch بالعديد من الجوائز الهامة مثل العلامة التجارية الصينية المشهورة ، والعلامة التجارية الصينية المشهورة ، وأفضل 500 علامة تجارية في الصين.

5-FIYTA

تأسست FIYTA في عام 1987 ، ومقرها في Shenzhen ، الصين. إنها الشركة الوحيدة المدرجة في صناعة الساعات المحلية التي تدمج البحث والتطوير للساعات والتصميم والتصنيع والمبيعات.

منذ إنشائها ، التزمت الشركة دائمًا باستراتيجية العلامة التجارية ، وعلقت أهمية على البحث والتطوير التكنولوجي والبحث والتطوير للمنتجات الجديدة ، ولديها عدد من التكنولوجيا الفائقة الدولية والمحلية.
ساعة فيتا

تم استخدام ساعة الفضاء التي طورتها FIYTA كمعدات توقيت فضائي للمرة الثالثة في الفضاء. تعتبر “مسابقة تصميم ساعة FIYTA Cup Watch Design” التي تنظمها الشركة بالاشتراك مع جامعة Tsinghua مؤثرة في عالم التصميم.

في السنوات الأخيرة ، ارتفعت قيمة العلامة التجارية FIYTA. تم بيع ساعات FIYTA في العديد من البلدان.

 1,416 مشاهدات

فسيكفيكهم الله وهو السميع العليم